المركز الإعلامي

6 حسابات تفاعلية وحسابان إنجليزي وفرنسي مدير الجامعة يلتقي منسوبي المركز الإعلامي ويؤكد أهمية الدقة والموضوعية في الطرح‎

المصدر: جامعة الملك خالد - المركز الإعلامي أكد معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي أهمية دور الإعلام في إبراز عمل ونشاط أي مؤسسة أكاديمية كغيرها من المؤسسات، لافتًا إلى ما يتطلبه عمل المراكز الإعلامية في الجامعات من مستوى عال من الوعي في الطرح يجب أن يواكب ما تشتمل عليه الجامعات من إمكانات وبرامج أكاديمية نوعية. وأوضح السلمي أن الخبر أو المادة الإعلامية هما وثيقة تاريخية يتم من خلالها توثيق عمل أي مؤسسة ورصد أي حدث، مضيفا أنه مادام الأمر هكذا فإن من الواجب تحري أعلى درجات الوعي والموضوعية والدقة والتوازن في الطرح، مشيرا إلى أن الجامعة حريصة على التواصل مع وزارة التعليم في الجانب الإعلامي وتتلقى نتائج التقييم والتحليل التي تتم من قبل الوزارة بكل اهتمام، لافتًا إلى أنه في هذا الصدد تم تحويل 6 من حسابات الجامعة في تويتر إلى حسابات تفاعلية وهي حسابات عمادة القبول والتسجيل وعمادة الدراسات العليا وعمادة شؤون الطلاب وعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر والإدارة العامة لطلاب المنح ومركز رعاية المستفيدين (تواصل)، كما بدأت الجامعة التغريد باللغتين الإنجليزية والفرنسية عبر حسابين يشرف عليهما المركز الإعلامي بالإضافة إلى حساب الجامعة باللغة العربية الذي يشرف عليه المركز، مشددًا على أن الهدف من مختلف المنصات الإعلامية بالجامعة هو نقل برامجها وأنشطتها وفعالياتها بموضوعية ودقة وخدمة المستفيدين من خلال الرد على الأسئلة والاستفسارات، ومشيرا إلى أن الإدارة العامة لتقنية المعلومات بصدد الانتهاء من تجهيز منصة خدمة إلكترونية شاملة تنظم عملية استقبال الاستفسارات والرد عليها وتتيح تقديم الخدمات والمعلومات بسرعة ودقة. ..... المزيد
عربية