7. آراء الطلاب حول برنامج EIP

آراء الطالبات حول برنامج EIP

يقدر برنامج اللغة الانجليزية المكثف EIP طالباته، ورأيهن هو أهم مؤشر على نجاحنا. لذلك، إذا كنت ترغبين في معرفة المزيد عن برنامج EIP ، فإليك بعض الآراء الحقيقية حول تجارب طالباتنا:

تذكار متيق عسيري ، إدارة الاعمال  (السنة الأولى -المستوى الثاني)

"لقد كنت محظوظة جداً في هذا الفصل الدراسي لأخذي مقرر اللغة الإنجليزية لما لها من فوائد عديدة. في هذا المقرر، تعلمت الكثير من المفردات الجديدة والمهمة. ساعدني مقرر اللغة الإنجليزية أيضًا في أنشطتي اليومية وتعرفت على ثقافات جديدة وكيفية التحدث إلى الناس في جميع أنحاء العالم. أنا ممتنة جدًا وسعيدة لأني أتيحت لي هذه الفرصة ".

رهام علي الاحمري، نظم المعلومات (السنة الثانية- المستوى الأول)

"اللغة الإنجليزية مهمة جدًا في حياتنا. تستخدم في التكنولوجيا وهي اللغة الأكثر استخدامًا في العالم. إنها سهلة وممتعة للغاية. أولاً، كان علي فقط تعلم أساسيات اللغة. بعد ذلك تمكنت من فهمها وكان من السهل علي فهم وتعلم معظم ما كنت أدرسه. أخيرًا، أحب اللغة الإنجليزية لأنها اللغة المستخدمة في كل مكان في العالم ".

 أطياف حسين، البرمجة وتشغيل الحاسبات (السنة الأولى-المستوى الثاني)

"كانت دروس اللغة الإنجليزية مفيدة جدًا بالنسبة لي. لقد حسنت لغتي الإنجليزية كثيرًا على الرغم من أنني لم أكن جيدًة المستوى في البداية ".

 

مرام علي ناصر، البرمجة وتشغيل الحاسبات (السنة الثالثة-المستوى الخامس)

"دروس اللغة الإنجليزية مسلية. كنت أحب أن أكون عضوًة نشطة وأن أشارك أثناء المحاضرات الدراسية. المعلمات رائعات حقًا وصبورات معنا. كنت آمل في الحصول على المزيد من دورات اللغة الإنجليزية ولكني سأواصل تعليمي الذاتي لأنني أريد أن أتعلمها طوال حياتي ".

 

منار محمد علي العيسى ، نظم المعلومات (السنة الثانية-المستوى الثالث)

"أحب دروس اللغة الإنجليزية وأستمتع بها كثيرًا. تساعدنا اللغة على فهم المقررات الدراسية الأخرى وتساعدنا على التواصل بثقة مع الآخرين وفهم ما يحدث باللغة الإنجليزية من حولنا. أسأل الله أن يجازي معلمينا خيرا".