Announcements

  • إعلان المترقين لعام 1440هـ

    تعلن عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين عن أسماء الموظفين والموظفات المترقين في محضر 29/07/1440هـ وعددهم (279) موظفاً و موظفة .

    وسيتم تسليم قرارات الموظفين والموظفات المترقين على وظائف شاغرة الواردة أسماؤهم في الجدول رقم (1) يوم الثلاثاء الموافق 2/9/1440هـ ، ومن تمت ترقيتهم على وظائف بعد شغورها من شاغليها والواردة أسماؤهم في الجدول رقم (2) سيكون تسليمهم للقرارات يوم الخميس الموافق 4/9/1440هـ حسب مباشرة شاغلي الوظائف السابقة .

    وسيتم استقبال من يرغب في معرفة نقاطه في محضر الترقيات يوم الأربعاء الموافق 10/9/1440هـ .

    اسماء المترقين على وظائف شاغرة رقم (1)

    اسماء المترقين بعد شغور الوظائف رقم (2)

    سائلين الله للجميع دوام التوفيق و السداد .

  • إعادة الرسوم لخريجي الموازي

    حرصاً من الجامعة على إعادة الرسوم لجميع المستفيدين فإنها تهيب بجميع خريجي برنامج التعليم الموازي ماجستير الذين لم يحدّثوا بياناتهم حتى الآن، سرعة تحديث بياناتهم، واستيفاء طلباتهم  ( بالضغط هنا ) لتتمكن الجامعة من إعادة الرسوم في أقرب وقت.

    وبدأت جامعة الملك خالد منذ وقت مبكر في إيداع الرسوم الدراسية في حسابات الطلاب والطالبات خريجي برنامج التعليم الموازي ماجستير، حيث أُعيدت الرسوم حتى تاريخه لأكثر من ٨٠٪؜ من خريجي البرنامج ممن حدثوا بياناتهم واستكملوا الإجراءات المطلوبة منهم .

    وسيستمر إيداع الرسوم الدراسية لبقية الخريجين في الأيام القادمة فور الانتهاء من تدقيق بياناتهم.

    علما أن الجامعة قد بدأت منذ وقت مبكر بحصر بيانات جميع خريجي هذا البرنامج، والتواصل معهم عبر وسائل التواصل المتاحة، ومن خلال رابط إلكتروني خاص بهذا الغرض.

  • فتح باب القبول في برنامجي دكتوراه والبرامج المدفوعة

    إعــلان فتح باب القبول للعام الجامعي 1441هـ في برنامجي دكتوراه, وعدد من برامج الدراسات العليا مدفوعة الرسوم

    تعلن عمادة الدراسات العليا بجامعة الملك خالد عن فتح باب القبول في:

        برنامج الدكتوراه في التاريخ (أكاديمي - غير مدفوع الرسوم)

        برنامج الدكتوراه في فلسفة المحاسبة (مدفوع الرسوم)

        البرامج المتاحة للقبول في الدراسات العليا مرحلة الماجستير (مدفوعة الرسوم)

    للعام الجامعي القادم 1441هـ للطلاب والطالبات، وسوف يكون التقديم عن طريق البوابة الإلكترونية للجامعة على الرابط www.kku.edu.sa اعتباراً من يوم الأحد 23/8/1440هـ إلى يوم السبت 29/8/1440هـ وذلك حسب الشروط المرفقة:

        شروط برنامج الدكتوراه في التاريخ (الأكاديمي – غير مدفوع الرسوم)

        شروط برنامج الدكتوراه في فلسفة المحاسبة (مدفوع الرسوم)

        شروط برامج الماجستير مدفوعة الرسوم.

        أهم المعلومات للتقديم عبر البوابة الإلكترونية.

        الدليل الإرشادي للقبول

  • أسماء المقبولين في برامج الدراسات العليا

    يسر عمادة الدراسات العليا بجامعة الملك خالد أن تعلن أسماء المقبولين والمقبولات في برامج الماجستير والدكتوراه للعام الجامعي 1441هـ وذلك على النحو الآتي:
      الطلاب المقبولون عليهم مراجعة عمادة الدراسات العليا بالمدينة الجامعية بالقريقر مبنى (د) الدور الرابع، من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية بعد الظهر ابتداءً من يوم الثلاثاء 1440/8/11هـ إلى نهاية دوام يوم الخميس 1440/8/13هـ لاستكمال إجراءات القبول.
      الطالبات المقبولات عليهن مراجعة وكالة عمادة الدراسات العليا بالمركز الجامعي لدراسة الطالبات بلعصان (صالة القبول) من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية بعد الظهر خلال التاريخ الموضح أعلاه.
      في حال عدم الحضور خلال المواعيد المحددة أعلاه سيتم إلغاء القبول والأخذ من قائمة الاحتياط حسب الترتيب.
      يجب إحضار الأصل لجميع الوثائق الآتية: (وثيقة التخرج - السجل الأكاديمي- التوصيات العلمية - الهوية الوطنية أو كرت العائلة - الدبلوم التربوي لغير المتخصصين في التربية للمقبولين والمقبولات في برامج الماجستير لكلية التربية - دبلوم التوجيه والإرشاد النفسي لغير المتخصصين في برنامج التوجيه والإرشاد النفسي – الدبلوم المهني في التربية الخاصة للبرنامج الذي يشترطه - شهادة التوفل أو ما يعادلها للمقبولين في برامج الدكتوراه التي تشترطها – إفادة البحث المنشور).
    علما أن آخر موعد لإحضار خطابات موافقات جهة العمل إلى العمادة نهاية دوام يوم الخميس 1440/11/1هـ.
    ولأي استفسارات أخرى عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بالعمادة (dgs@kku.edu.sa).
    وللاستعلام عن نتائج القبول في جميع البرامج (اضغط هنا)

     

  • التسجيل النهائي للفصل الصيفي والتحويل

    تعلن عمادة القبول والتسجيل عن مواعيد التسجيل النهائي للفصل الصيفي 1439/ 1440 هـ، والتحويل الداخلي وآلية التقديم والتحويل الخارجي وآلية التقديم لعام 1440 -1441 هـ

    مواعيد التسجيل النهائي للفصل الصيفي 1439 / 1440هـ

    م

    المستفيد

    من

    إلى

    طريقة التسجيل

    1

    الطلبة الخريجون

    9/8/1440هـ

    11/8/1440هـ

    مسجلو الكليات + أكاديميا

    2

    دفعة 437 فأقل

    12/8/1440هـ

    13/8/1440هـ

     

    أكاديميا

    3

    جميع الطلبة

    14/8/1440هـ

    15/8/1440هـ

    4

    زائر إلى خارج الجامعة

    17/8/1440هـ

    11/9/1440هـ

    5

    زائر إلى جامعة الملك خالد

    16/8/1440هـ

    20/8/1440هـ

  • تدشين الصندوق الخيري لدعم برامج طلاب المنح

    برعاية صاحب السمو الملكي الأمير / تركي بن طلال بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله يطيب لجامعة الملك خالد ممثلةً في الإدارة العامة لطلاب المنح دعوتكم لحضور حفل تدشين الصندوق الخيري لدعم برامج طلاب المنح وذلك يوم الاثنين بتاريخ 03/08/1440 هـ الموافق 08/04/2019 م بفندق قصر أبها الساعة العاشرة صباحاً والدعوة عامة.

  • الحفل الختامي للأنشطة الطلابية

    برعاية وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات أ.د/خلود سعد أبو ملحة،وبحضور وكيلات عمادات شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية بالجامعات السعودية ، تدعوكم وكالة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات لحضور حفل ختام الأنشطة الطلابية وإفتتاح المعرض المصاحب وتتويج تاج الأندية الطلابية للعام 1439-1440 ، يوم الأربعاء 1440/7/27، الساعة الرابعة عصراً بالمسرح الجامعي بالقريقر .

  • جائزة معالي مدير الجامعة للتحول الرقمي

    تعلن الإدارة العامة لتقنية المعلومات ممثلة في وحدة التحول الرقمي والبنية المؤسسية عن الترشح لجائزة معالي مدير الجامعة للتحول الرقمي في فرع المعرفة الرقمية للأفراد، والذي يضمن التحول إلى مجتمع رقمي يعتمد على المشاركة المجتمعية الفعالة، بما يسهم في تحسين الاقتصاد الرقمي.

    شروط الترشح للجائزة :

         التأكد من البيانات الشخصية.

         تعبئة نموذج الترشح باستكمال المعايير المطلوبة.

         إرفاق الشواهد داخل النموذج من خلال رفع الملفات.

         تكون البيانات فيما يخص المعرفة الرقمية دون غيرها.

         آخر موعد لاستقبال المشاركات من الأفراد يوم الأحد 2 شعبان 1440 هـ الموافق 7 أبريل 2019 م .

    لتعبئة النموذج والترشح لجائزة معالي مدير الجامعة للتحول الرقمي (اضغط هنا)

    علماً أنه سيتم منح جائزة مالية قيمة للمرشح الفائز

    للاستفسار eau@kku.edu.sa

     

  • دعوة حضور ملتقى الابتعاث الثالث

    برعاية كريمة من معالي مدير الجامعة الاستاذ الدكتور / فالح بن رجاء الله السلمي تتشرف وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي ممثلة في إدارة الابتعاث بدعوتكم لحضور ملتقى الابتعاث الثالث وذلك يوم الأحد 24 / 7 / 1440 هـ بفندق قصر أبها.

  • مسابقة الجامعة للألعاب الإلكترونية

    تعلن الإدارة العامة لتقنية المعلومات ممثلة في نادي الألعاب الإلكترونية عن بدء التسجيل في المسابقة الثانية للألعاب الإلكترونية، وذلك في المجالات التالية:

      مجال رسم الشخصيات الإلكترونية ويهدف هذا المجال لاستقطاب الرسامين المبدعين في هذا المجال وبث روح التنافسية بينهم لتطوير مهاراتهم وإبداعاتهم في الرسم الكاركاتيري والرسوم

        المتحركة الإلكترونية.

      مجال أفضل صانع محتوى والذي يقوم بتدوين الألعاب الإلكترونية وكذلك قنوات الألعاب على منصة اليوتيوب وقنوات البث المباشر.

      قصة سيناريو للعبة إلكترونية تدور أحداث السيناريو حول قصة قريبة من الواقع تعالج قضية معاصرة وتعتمد على أكثر من شخصية في العمل.

      تصميم أو تطوير لعبة إلكترونية وهو القدرة على تعديل أو تطوير لعبة موجودة مسبقا أو ابتكار لعبة جديدة من خيال الشخص نفسه وتكون ذات فائدة معرفية ولضيق الوقت تستكمل مرحلة

       واحدة على الأقل.

      مجال أفضل غرفة ألعاب بحيث تكون خليطاً من المتعة والترتيب الإبداعي.

    علما بأن آخر موعد للتسجيل 1440/8/15 هـ الموافق 20 ابريل 2019 م 

    وللاشتراك في المسابقة يرجى زيارة الرابط التالي  s.kku.edu.sa/EGC

  • مؤتمر مبادرات البحث والتطوير

    تدعوكم جامعة الملك خالد لحضور مؤتمر "مبادرات البحث والتطوير وأثرها في رفع جودة وكفاءة وفاعلية البحث العلمي في الجامعات السعودية والمساهمة في التنمية الاقتصادية" الذي يرعاه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير وتنظمه الجامعة ممثلة في عمادة البحث العلمي خلال الفترة 20 – 21 رجب 1440هـ الموافق 27 – 28 مارس 2019م، وللاطلاع على التفاصيل (اضغط هنا

  • برنامج ريادة الأعمال ورؤية 2030

    يسر قسم العلوم الإدارية ممثلة في برنامج إدارة الأعمال دعوتكن لحضور برنامج " برنامج ريادة الأعمال ورؤية 2030 " ، والذي تقدمه أ/ ياسمين بقنة مستشار علاقات قنصلية ومدرب معتمد ، وذلك يوم الثلاثاء الموافق: 1440/7/12هـ. أمام مبنى العمادة.، الساعة 9 .

  • المقابلات الشخصية لوظائف الإعادة

    تهنئ الجامعة المرشحين للمقابلة الشخصية والتي سوف تكون يوم الاثنين الموافق 1440/07/11هـ ابتداء من الساعة 9 صباحاً

    وذلك حسب المقرات الأكاديمية الموضحة في الربط التالي: (رابط المقرات) ولمعرفة نتيجة الترشيح يرجى (الضغط هنا)

    تنويه هام:

    يجب احضار جميع الأصول + صور للمستندات التالية:

     الشهادة الأكاديمية + السجل الأكاديمي.

    ​ الهوية الوطنية.

    ​ صورة لاختبار القدرات الجامعي تحمل اسم المتقدم وسجله المدني وتكون مطبوعة من موقع قياس.

    ​ نتيجة اختبار التوفل أو الايلتس أو الاستب للمتقدمين على تخصصات اللغة الانجليزية.

    ​ معادلة الوثيقة للحاصلين على المؤهلات الأكاديمية من خارج المملكة.

  • دورة الشخصية القيادية الفعالة

    يعتزم نادي التعاون بالتعاون مع وكالة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات إقامة دورة بعنوان" الشخصية القيادية الفعالة" تقدمها: أ/ إيمان الأحمري و أ/ ضحى الأسمري ، وذلك يوم الأحد 1440/7/10،بقاعة الدورات من الساعة 10-11.

  • ملتقى المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر

    تحت رعاية كريمة من وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د/ خلود أبو ملحة ، ووكالة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات يسر نادي التعاون دعوتكن لحضور ملتقى المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر ، والذي سيقام على مسرح كلية العلوم يوم الخميس ،الموافق: ١٤٤٠/٧/٧.

    تنويه: يوجد معرض مصاحب.

  • برنامج العلاقات العامة

    يعتزم نادي التعاون بالتعاون مع وكالة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات إقامة برنامج بعنوان "العلاقات العامة "، وذلك يوم الثلاثاء الموافق: 1440/7/5 من الساعه 9-11 أمام مبنى العمادة. ينضمه طالبات برنامج الإدارة المكتبية بالتعاون مع طالبات قسم الإعلام والإتصال .