Announcements

  • ترجمة البيانات الى مؤشرات رقمية

    بمناسبة اليوم العالمي للإحصاء  تقدم لجنة خدمة المجتمع  محاضرة بعنوان " ترجمة البيانات الى مؤشرات رقمية " تقدمها سعادة الدكتورة هالة الزبير الأستاذ المساعد قسم العلوم الإدارية وتقنياتها والذي يصاحبة معرض الإحصاء من اعداد الطالبات.

  • بدء التسجيل في دورة ( التعاطي مع وسائل التواصل الاجتماعي )

    ينظم المركز الإعلامي بالجامعة دورة تدريبية مجانية بعنوان "المسؤولية الإعلامية والقانونية في التعاطي مع وسائل التواصل الاجتماعي" صباح يوم الأحد  19/ 2 / 1440هـ  الساعة الثامنة في المدرجات المركزية للرجال المدرج 5 وللنساء في قاعة كلية طب الأسنان في قريقر.

     يقدمها الأستاذ الدكتورعلي بن شويل القرني (الإعلام )

     والدكتور محمد علي القرني (الأنظمة)

    علماً بأن التسجيل ينتهي بنهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق 14 / 2 / 1440هـ، وستسلم شهادات للحضور 

    ويدعو المركز الراغبين في التسجيل في الدورة إلى إرسال بياناتهم عبر الرابط التالي : (اضغط هنا)

  • دورات تدريبيه تنظمها وحدة التوجيه والارشاد

    تعلن وحدة التوجيه والإرشاد بالتعاون مع مركز التوجيه والإرشاد بعمادة شؤون الطلاب ومركز الموهبة والابداع عن إقامة برنامج لتنمية قدرات ومهارات طالبات الكلية مكون من مجموعة دورات وهي كالتالي:

    اسم الدورة

    الوقت

    اليوم و لتاريخ

    المكان

    منفذ الدورة

     

    طريقك نحو التميز

    10-11

    الخميس1440/2/9

     

     

     

     

    ق(3\1\3)

    أ/ ايمان الأحمري

    كيفية تسويق المشروعات الصغيرة

    9-10

    الاثنين 1440/2/13

    د/ أنجم أحمد

    كيفية استخدام الاله الحاسبة

    12-1

    الثلاثاء 1440/2/14

    د/ هاله الزبير

    الدافعية نحو التعلم

    11-12

    الاربعاء1440/2/15

    د/ حياة عطاء الله

    واقع وتحديات ثقافة العمل التطوعي في المجتمع

     

    11-12

     

    الثلاثاء1440/2/21

     

    د\ مرام أحمد

    مهارات الاستذكار الفعال

    11-12

    الاربعاء 1440/2/23

     

    أ/ دولة الشهري

     

  • المنافسة على المنح البحثية

    يعلن مكتب البحث والتطوير بوزارة التعليم عن فتح المنافسة لطلبات التقديم على المنح البحثية الخاصة بمبادرة التعاون الدولي في البحث والتطوير.

    نأمل بالتكرم والدخول على الرابط( اضغط هنا ) للاطلاع على المنح البحثية وطريقة التقديم، علماً بأن آخر موعد للتقديم هو 29 / 10 / 2018م.

  • المواطنة حقوق وواجبات

    يسر نادي أثر المركزي التابع لوكاة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات  بالتعاون مع الكلية دعوتكن لحضور البرنامج حصانة ومحاضرة بعنوان" المواطنة حقوق وواجبات" تقدمها مساعدة عميد كلية الشريعة الدكتورة : دولة مانع.وذلك يوم الخميس الموافق: 1440/2/2هـ. الساعة11صباحاً أمام المبنى الإداري.

  • احتفالية اليوم الوطني واستقبال الطالبات المستجدات

    بالتعاون مع وكالة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات يسر نادي التعاون بكلية المجتمع للبنات بأبها دعوتكن لحضور فعاليات حفل استقبال المستجدات واليوم الوطني 88 وذلك يوم الأربعاء 16 / 01 / 1440 هـ الساعة العاشرة صباحاً في مظلة ( ١ ) أمام مبنى ق ٤

     

     

     

     

     

     

  • وظائف طلابية في عمادة شؤون الطلاب

    تُعلن عمادة شؤون الطلاب عن طرح المسابقة الوظيفية الطلابية  (مصمم جرافيك - مونتير ومصمم فيديو - مصور فوتو و فيديو) اعتباراَ من الأحد 6 / 1 / 1440هــ إلى الخميس  10 / 1 / 1440هـ.

     

    شروط وظيفة مصمم الجرافيك :

           أن يكون المتقدم لديه خبرة لا تقل عن سنتين في مجال التصميم.

           أن يكون المتقدم لديه خبرة في مجال التصميم والإخراج واتقان للبرامج التالية: Photoshop, Illustrator, Indesign. 

           السرعة و الإنجاز فيما يخص إنهاء التصاميم المكلف بها.

           القدرة على التكيف وتحمل ضغوط العمل.

           قدرة عالية على تصميم الشعارات والهويات.

     

    شروط وظيفة مونتير ومصمم فيديو :

           أن يكون المتقدم لديه خبرة لا تقل عن سنتين في مجال الفيديو.

           أن يكون المتقدم لديه خبرة في مجال التصميم والإخراج واتقان للبرامج التالية: Adobe  Premier, Adobe after Effect.

           السرعة و الإنجاز فيما يخص إنهاء الأعمال المكلف بها.

           القدرة على التكيف وتحمل ضغوط العمل.

           قدرة جيدة على تصميم الموشن جرافيكس.

     

    شروط وظيفة مصور فوتو و فيديو :

           أن يكون المتقدم لديه خبرة في التغطية الإعلامية للندوات والمؤتمرات واللقاءات.

           أن يكون المتقدم لديه خبرة في التصوير الفوتوغرافي والتصوير السينمائي و إلمام بأبرز و أهم النقاط المتعلقة بهما.

           السرعة و الإنجاز فيما يخص إنهاء التصاميم المكلف بها.

           القدرة على التكيف وتحمل ضغوط العمل.

           قدرة عالية على تصميم الشعارات والهويات.

     

    المستندات المطلوبة:

           رقم الجوال

           صورة من الهوية الوطنية

           صورة مصدقة من المؤهلات العلمية المطلوبة والبرامج التدريبية إن وجد وشهادات الخبرة

           إرفاق أبرز الأعمال التي نفذها في الوظيفة التي يرغب بها

           إرفاق الجدول الدراسي

           السيرة الذاتية للمتقدم

     

    طريقة التقديم على المسابقة:

            إرسال المستندات وتعبئة النموذج ايميل العمادة: um@kku.edu.sa

           التقديم على المسابقة  6 - 10 / 1 / 1440 هـ ولكافة التفاصيل عبر الرابط https://goo.gl/forms/CkLuqf2cAvGKpENg1

     
  • وظائف إدارية بالمدينة الطبية على برنامج التشغيل الذاتي

    يسر المدينة الطبية بجامعة الملك خالد أن تعلن عن رغبتها في التوظيف على وظائف إدارية على برنامج التشغيل الذاتي ممن تنطبق عليهم الشروط والمؤهلات والتي سيتم فتح بوابة التقديم بمشيئة الله يوم الأحد 06 / 01 / 1440هـ ولمدة أسبوع.

    م

    الفئة

    مسمى الوظيفة

    الجنس

    المؤهلات المطلوبة

    ذكر

    انثى

    1

    إداري تقني ( دبلوم )

    موظف موارد بشرية

    -

    دبلوم في تخصص موارد بشرية مدته سنتان بعد الثانوية العامة + خبرة سنتين في مجال التخصص

    2

    إداري تقني ( دبلوم )

    موظف إدارة مالية

    -

    دبلوم في المحاسبة أو المالية مدته سنتان بعد الثانوية العامة + خبرة 4 سنوات في مجال التخصص.

    3

    أخصائي إداري/ تقني

    موظف إدارة ميزانية

    -

    بالنسبة للتقني دبلوم في التخصص مدته سنتان بعد الثانوية العامة + خبرة 6 سنوات.

    4

    إداري تقني ( دبلوم )

    موظف مشتريات

    -

    دبلوم في إدارة المواد مدته سنتان بعد الثانوية العامة + خبرة سنتين في مجال التخصص).

    5

    أخصائي إداري

    موظف إدارة المتابعة

    -

    بكالوريوس موارد بشرية +خبرة سنتين

    6

    إداري تقني ( دبلوم )

    موظف إدارة متابعة

    -

    دبلوم في تخصص موارد بشرية مدته سنتين بعد الثانوية العامة+ خبرة سنتين في التخصص

    7

    أخصائي إداري

    موظف شؤون قانونية

    -

    ماجستير قانون/ أنظمة/ حقوق + خبرة ثلاث سنوات في التخصص بعد البكالوريوس أو الماجستير.

    أو بكالوريوس قانون/ أنظمة/ حقوق + خبرة 5 سنوات بعد البكالوريوس.

    8

    أخصائي إداري/قيادي

    مشرف موارد بشرية

    -

    بكالوريوس موارد بشرية + خبرة 10 سنوات في التخصص أو ماجستير موارد بشرية + خبرة 7 سنوات بعد البكالوريوس أو الماجستير.

    9

    أخصائي قيادي

    مهندس شبكة وأنظمة تقنية المعلومات

    IT infrastructure engineer

    -

    ماجستير علوم حاسب + خبرة 5 سنوات بعد الماجستير يفضل حامل الشهادات المهنية في علوم الحاسب مثل: CCNA/MCSA/MCITP/BSCI/BCMCN

    القدرة على تحديد احتياجات المستشفى من عتاد وبرامج

    و مواصفاتها، فحص الأجهزة و البرامج المستلمة الإشراف على شبكة المستشفى والخادمات و مركز البيانات – تطبيق سياسات وإجراءات وأنظمة المعلومات الخاصة بالمستشفى و أخذ النسخ الاحتياطية لأنظمة المستشفى المختلفة.

     

    الشروط العامة للوظائف الإدارية على برنامج التشغيل الذاتي للمدينة الطبية بجامعة الملك خالد:

          أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.

          أن يكون المتقدم لائقاً صحياً.

          أن يكون التقديم إلكترونياً عن طريق الموقع المذكور ويتم تسجيل البيانات على مسؤولية المتقدم أو المتقدمة وإرفاق كامل المستندات والوثائق المطلوبة بصيغة pdf.

          لا يسمح بالتقديم على أكثر من وظيفة واحدة وينتج عن مخالفة ذلك استبعاد المتقدم.

          ألا يكون المتقدم أو المتقدمة مفصولاً من جهة أخرى لأسباب تأديبية أو صدر بحقه حكم شرعي.

          إرفاق شهادات الخبرة التي تكون في مجال تخصص الوظيفة المتقدم عليها إن وجدت، مع مصادقة شهادات الخبرة.

          اجتياز الاختبار أو المقابلة الشخصية حسب ما تراه المدينة الطبية بالجامعة.

          إرفاق صورة من وثيقة التخرج والسجل الأكاديمي والهوية الوطنية.

          إرفاق ترجمة لأي شهادة بغير اللغة العربية من مكتب معتمد.

          في حال الحصول على الشهادة الدراسية والخبرات من خارج المملكة يلزم معادلة الشهادة من وزارة التعليم وتصديق الخبرات.

    وسيكون التقديم إلكترونياً عبر موقع جامعة الملك خالد الرسمي لمدة أسبوع على الرابط ( اضغط هنا )

     

  • طرح وظيفتان شاغرتان بخدمة المجتمع

    تُعلن عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر عن طرح المسابقة الوظيفية لوظيفتين شاغرتين ( العلاقات العامة والإعلام – التصميم والتسويق ) اعتباراَ من الثلاثاء ١ / ١ / ١٤٤٠ هــ إلى الخميس ٣ / ١ / ١٤٤٠ هـ

    شروط وظيفة العلاقات العامة والإعلام (للنساء فقط):

         أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية.

         أن تكون المتقدمة حاصلة على مؤهل بكالوريوس في الإعلام والإتصال.

         أن تكون المتقدمة لديها خبرة في التغطية الإعلامية للندوات والمؤتمرات واللقاءات.

         أن يكون المتقدمة لديها خبرة في التصوير الفوتوغرافي، تصميم الجرافيك، فوتوشوب، إدارة المناسبات.

         ألا يتجاوز عمر المتقدم الـ ٣٥ سنة.

         أن يكون لائقا ً صحياً.

         ألا يكون محكوماً عليه بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف أو بالأمانة.

    شروط وظيفة التسويق والإعلان (رجال فقط):

         أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.

         أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل بكالوريوس.

         أن يكون المتقدم لديه خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في العمل التطوعي.

         أن يكون المتقدم لديه خبرة في مجال التصميم والإخراج واتقان تام للبرامج التالية: Photoshop, Illustrator, Indesign, Adobe, Premier, Adobe after Effect

         قدرة عالية على تصميم الشعارات والهويات.

         خبرة عالية في إدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي.

         خبرة للعمل كمسؤول اعلامي في احدى الجهات الحكومية أو الأهلية.

         ألا يتجاوز عمر المتقدم الـ ٣٥ سنة.

         أن يكون لائقا ً صحياً.

         ألا يكون محكوماً عليه بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف أو بالأمانة.

    المستندات المطلوبة:

         صورة من الهوية الوطنية

         صورة مصدقة من المؤهلات العلمية المطلوبة والبرامج التدريبية إن وجد وشهادات الخبرة.

         السيرة الذاتية للمتقدم.

    طريقة التقديم على المسابقة:

    إرسال المستندات إلى ايميل العمادة: dcsce@kku.edu.sa

    ملاحظات هامة

         الوظائف للسعوديين فقط

         التقديم على المسابقة من يوم الثلاثاء ١ / ١ / ١٤٤٠ هــ إلى الخميس ٣ / ٣ / ١٤٤٠ هـ.

  • حفل معايدة عيد الأضحى المبارك

    بحضور وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات تعتزم الإدراة العامة للعلاقات الجامعية إقامة حفل معايدة عيد الأضحى المبارك صباح يوم الاثنين الموافق 16 / 12 / 1439 هـ بمسرح كلية العلوم وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحاً.

     

  • مواعيد معالجة الجداول

    تعلن عمادة القبول والتسجيل عن مواعيد معالجة الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1439-1440 وفق المواعيد التالية:

     الطلبة الخريجون 24 ساعه فأقل:

    من تاريخ 18 /12/ 1439 هـ

    الى تاريخ 19 /12 / 1439 هـ

     جميع الطلاب ويشمل الزائر بين المقرات:

    من تاريخ 19 / 12/ 1439 هـ

    الى تاريخ 21 / 12 / 1439 هـ

     رفع طلب عن طريق خدمة تواصل مع الكلية ( حذف واضافة ):

    من تاريخ 21 /12 / 1439 هـ

    الى تاريخ 24 /12/ 1439 هـ

     زائر لجامعة الملك خالد:

    من تاريخ 20 /12 / 1439 هـ

    الى تاريخ 23 /12 / 1439 هـ

     زائر لجامعة أخرى:

    من تاريخ 9 / 12/ 1439 هـ

    إلى تاريخ 26 / 12 / 1439 هـ

  • فتح بوابة القبول للمنح الداخلية

    تعلن الإدارة العامة لطلاب المنح بالجامعة عن فتح بوابة القبول للمنح الدراسية الداخلية في برامج البكالوريوس لغير السعوديين للعام الجامعي 1439-1440هـ، وسوف يكون التقديم عن طريق البوابة الإلكترونية للجامعة اعتباراً من يوم الأحد 23 / 11 / 1439هـ إلى يوم الأحد 8 / 12 / 1439هـ.

    للاطلاع على شروط واجراءات القبول للمنح الدراسية ( اضغط هنا)

  • أسماء المقبولين والمقبولات في برامج الدراسات العليا مدفوعة الرسوم

    يسر عمادة الدراسات العليا بجامعة الملك خالد أن تعلن أسماء المقبولين والمقبولات في البرامج مدفوعة الرسوم لمرحلة (الماجستير) للعام الجامعي القادم 1439-1440ه.

    أولاً: الطلاب المقبولون عليهم مراجعة عمادة الدراسات العليا بالمدينة الجامعية بالقريقر مبنى (د) الطابق الرابع، والطالبات المقبولات عليهن مراجعة وكالة عمادة الدراسات العليا بالمركز الجامعي لدراسة الطالبات بلعصان (صالة القبول)، من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراً اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 17/11/1439هـ إلى نهاية دوام يوم الاربعاء الموافق 19/11/1439هـ لاستكمال إجراءات القبول واستلام الإشعارات، علماً أنه في حال عدم الحضور في المواعيد المحددة سيتم إلغاء القبول والأخذ من قوائم الاحتياط.

    مع ضرورة إحضار الأصل لجميع الوثائق الآتية للمطابقة:

    1. وثيقة التخرج.
    2. السجل الأكاديمي.
    3. التوصيات العلمية.
    4. الهوية الوطنية أو كرت العائلة.
    5. شهادة التوفل للتخصصات التي تشترط ذلك.

    ثانياً:  الطلاب والطالبات المقبولون للفصل الدراسي الثاني (تكميلي) سيتم التواصل معهم لاحقاً لتحديد موعد المطابقة واستلام إشعارات القبول.

    ثالثاً:  دفع الرسوم الدراسية.

     ولأي استفسار الاتصال على إدارة القبول  ت - (2418367 للطلاب – 2414807 للطالبات).

  • للطلاب و الطالبات المتوقع ترشيحهم لتخصص اللغة الانجليزية بالجامعة

    تعلن عمادة القبول والتسجيل عن أسماء الطلاب والطالبات المتوقع ترشيحهم على تخصص اللغة الإنجليزية بكلية اللغات والترجمة في أبها وفق نسبهم المؤهلة وترتيب رغباتهم وحيث من شروط القبول في الكلية ان يجتاز الطالب اختبار القبول، فيرجى من المرشحين دخول الاختبار وفق المواعيد التالية:

    وقت بدء الاختبار

    المقر

    اليوم

    الجنس

    الساعة 9 صباحاً

    المدينة الجامعية بالقريقر (المدرجات المركزية)

    https://goo.gl/maps/cMgoMA9oRXB2

    الأربعاء 12-11-1439هـ

    الطلاب

    الساعة 9 صباحاً

    المجمع الأكاديمي للطالبات طريق الملك عبدالله

    https://goo.gl/maps/PninPXR8g452

    الأربعاء 12-11-1439هـ

    الطالبات

    ملاحظات هامة:

    • هذا الاختبار للمرشحين للقبول في تخصص اللغة الإنجليزية في أبها فقط ولا يشمل كليات المحافظات الأخرى.
    • الترشيح الحالي لا يعني القبول النهائي في التخصص.
    • يشترط حصولك على درجة النجاح حتى يتم ترشيحك للتخصص.
    • عدم حضورك للاختبار يلغي حقك في المطالبة بالتخصص.
    • يلزم احضار أصل ما يثبت هوية الطالب/ة (هوية شخصية - جواز سفر - رخصة قيادة).